صادق الحارثي.. المكسب والاضافة

قبل 13 يوم

شارك على

 

 

كتب ....يحيى الضلعي

يعد الأستاذ صادق محسن الحارثي، واحداً من الشخصيات التي حظيت بعملية الإختيار والتعيين مديراً عاماً لمصلحة الضرائب بمحافظة الحديدة. .

ومن واقع حضوره في الفترة التي مرت، يستطيع أي متابع له أن يقرّ بأنه الإضافة التي جاءت في التوقيت المناسب بعد أن تفوّق إسماً ورقماً وعملاً ، وقبلهما سلوكاً إدارياً وأنسانياً بمصلحة ضرائب الحديدة التي تقدم فصولاً رائعة بفضل ربان سفينتها صادق الحارثي..

الرجل المهم في آلية عمل مصلحة الضرائب بمحافظة الحديدة، قدم الروح والإنتماء لموقع المسؤولية، وأستطاع أن يفرض مالديه من خبرة متميزة على كل الأطراف وأطراف اخرى تجتمع معها في محطات مختلفة هادفة للارتقاء بمستوى الضرائب والبحث عن الجديد للانتقال بها إلى فضاءات أكثر تميزاً..

 لهذا يقر كل من يعرف الأستاذ صادق الحارثي ويطلع على ما يقدمه بأنه روحا ًجديدة، حملت معها مساحة بمعالم واضحة نالت فيها محافظة الحديدة الشيء الجديد في مساعي وجهود مضنية تقدمها منطومة العمل الشاملة في إدارة مهامه، والتي تؤكد بأن الأستاذ صادق الحارثي مكسب كبير لمحافظة الحديدة وقبلها لمصلحة الضرائب، بدليل ما افرزته الأيام من إيجابيات صنعها هذا الرجل الذي يتمتع بسجايا طيبة وأخلاق عالية ظهرت في الأدوار الفاعلة والمهمة التي لم تغب عن أي شخص له علاقة بالضرائب، فكانت تعطيه أحقية واضحة بين الآخرين وفي صدارة المسؤولين الناجحين، وجعلته يحظى بإحترام وتقدير كبيرين لدى قيادة محافطة الحديدة وأبناءها والمجتمع بشكل عام.