سياسة الخصوصية !

إذا خرقتم شروط الاستخدام:

إذا أخفقتم في الالتزام بقواعد المشاركة في alarabia timesarabic.com ، سيتم إرسال رسالة بالبريد إلكتروني إليكم عن سبب عدم نشر مشاركتكم. ستشمل الرسالة أيضا تحذيرا بأن الاستمرار في خرق القواعد قد ينجم عنه اتخاذ اجراء ضد الـ account الخاص بكم.

تشمل هذه الإجراءات إخضاع الـ account للمتابعة أو الإيقاف المؤقت أو الدائم لإمكانية مشاركتكم في alarabia timesarabic.com .

إذا أرسلتم مشاركات مسيئة أو غير لائقة وإذا اعتبرت alarabia times مثل هذا السلوك خطيرا أو متكررا، فإن لـ alarabia times الحق في استخدام المعلومات المتوافرة لديها عنكم لمنع أي تعديات لاحقة. وقد يشمل ذلك إبلاغ أي طرف ثالث مثل جهة العمل أو المدرسة أو مزود خدمات البريد الالكتروني عن الأمر.

تحتفظ alarabia times بالحق في إلغاء أو حذف أي مساهمة أو اتخاذ إجراءات ضد أي account في أي وقت لأي سبب.

 

معلومات عامة:

12. في حالة وجود تضارب بين هذه الشروط وأي شروط أخرى على alarabia timesarabic.com، سيتم العمل بالشروط الأحدث تاريخا.

13. إذا تقرر عدم قانونية أي من هذه الشروط أو ثبت عدم قانونيتها أو عدم إمكانية تطبيقها بسبب قوانين أي دولة، سيتم حذف الفقرات غير القانونية و ستبقى الفقرات الأخرى سارية المفعول.

14. يتم تفسير هذه الشروط وفقا لشروط قانون انجلترا وويلز.

شروط وبنود الاستخدام

استخدام ناقل اخبار البي بي سي لعرض المواد المنشورة على موقع بي بي سي يعني موافقتك على الشروط التالية:

برامج العربية تايمز

1. الترخيص

1-1 تمنحك بي بي سي حقا غير حصري لاستخدام برامج الكمبيوتر والهاتف المحمول التي نعرضها على مواقعنا بهدف نقل مواد بي بي سي.

1-2 تحتفظ بي بي سي بكافة حقوق الملكية الفكرية لهذه البرامج، وكافة المواد المنشورة التي تظل جميعها ملك للعربية تايمز.

2- استخدام برامج العربية تايمز

2-2 تتم الاستفادة هذه البرامج بغرض الاستخدام الشخصي، وليس التجاري.

2-3 لا يمكنك نسخ او تعديل او اعادة نشر او اضافة اي شيء الى المواد التي تقدمها بي بي سي، ولا يمكنك مزج محتوى المواد المقدمة من بي بي سي مع اي مواد اخرى.

2-4 لا يمكنك نسخ او توزيع او تعديل هذه البرامج او تغيير في مكوناتها باي صورة.

مسؤولية الاستخدام

3-1يقوم المستخدم بتنزيل هذه الاداة والموضوعات على مسؤوليته الخاصة.

3-2 تهتم بي بي سي بالا تتضمن الاداة او الموضوعات المتاحة على موقعها اي اخطاء او او معلومات غير دقيقة او فيروسات، لكن لا تضمن البي بي سي عدم حدوث ذلك.

3-3لا تتحمل البي بي سي مسؤولية اي خسارة او اضرار نتيجة استخدام ناقل اخبار البي بي سي ونشر تقاريرها، او مرتبطة بهذا الاستخدام.

3-4 ننصحك باستخدام كافة الاحتياطات لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من اي فيروسات.

3-5 من حق البي بي سي وقف استخدام هذه الاداة او تغيير الموضوعات المنشورة على موقعها او منع عرضها اذا انتهك اي مستخدم شروط وبنود الاستخدام.